البابا فرنسيس يستقبل بالفاتيكان المشاركين في الجمعيّة العامّة للجنة اللاهوتيّة الدّوليّة
الفاتيكان - استقبل قداسة البابا فرنسيس صباح اليوم الخميس في القصر الرسولي بالفاتيكان المشاركين في الجمعيّة العامّة للجنة اللاهوتيّة الدّوليّة وللمناسبة وجّه الأب الأقدس كلمة رحب بها بضيوفه وقال نحن قريبون من فتح الباب المقدّس لليوبيل، وقد اختتمنا قبل فترة قصيرة الجمعيّة العامّة العاديّة السّادسة عشرة لسينودس الأساقفة. انطلاقًا من هذَين الحدثَين، أودّ أن أوجّه إليكم فكرتَين: الأولى هي أن نضع المسيح مجددًا في محور الحياة، والثّانية هي أن نطوّر لاهوت للسّينودسيّة.