رئيس بلدية بيت لحم يلتقي البابا ويدعو إلى الأمل والتضامن
روما - التقى ماهر نيقولا قنواتي، رئيس بلدية بيت لحم المُعيّن حديثًا، بالبابا لاون الرابع عشر صباح الأربعاء 24 أيلول 2025، بعد المقابلة العامة في ساحة القديس بطرس، حيث حمل معه هموم شعبه ونداءً من أجل السلام والأمل في الأرض المقدسة.
وقال قنواتي في حديث لموقع فاتيكان نيوز: "في الحقيقة، أول رسالة كتبتها عندما أصبحت رئيسًا لبلدية بيت لحم كانت رسالة إلى البابا، لأننا نؤمن أنّه من هنا يمكننا أن نفعل الكثير وأن ندعم شعبنا. والأهم من ذلك هو أن نمنحهم الرجاء".