أربع شهادات... نداء واحد: مسيرة الشمامسة الجدد نحو الخدمة
الجليل - عمّ الفرح أرجاء معهد أم الفادي الإكليريكي في كورازين في الجليل الأعلى، حيث احتفلت الكنيسة برسامة أربعة طلاب إكليريكيين الى الرتبة الشماسية، ترأسه صاحب الغبطة الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين، في التاسع من تشرين الثاني 2025، بمشاركة المطران رفيق نهرا، النائب البطريركي في الجليل، والأب خوان مانويل سيلفا لوبيز، رئيس المعهد، وعدد كبير من الكهنة.