الرئيس يستقبل وفد منظمة كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء أمس الاثنين، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، وفد منظمة كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط، برئاسة الدكتورة القس ماي كانون، بحضور أعضاء اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين دكتور ڤارسين اغابيكيان ودكتور عمر عوض الله.
وأطلع سيادته الوفد الضيف، على آخر المستجدات السياسية، والأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال، وعدوانه المستمر على أبناء شعبنا.