الحوار الديني في الفاتيكان: لقاء بين الأمين العام للشبيبة المسيحية في فلسطين والأمير الحسن بن طلال
بدعوة من دائرة الحوار بين الأديان في حاضرة الفاتيكان شاركت الأمين العام للشبيبة المسيحية في فلسطين" شبيبة موطن يسوع" السيدة نادين بيطار ابو سحلية كممثلة عن الوفد الفاتيكاني بلقاءات الندوة الدولية السابعة للمعهد الملكي للدراسات الدينية، ودائرة الحوار بين الأديان في حاضرة الفاتيكان تحت عنوان "الإنسانية في زمن السلم وفي زمن الحرب". وذلك في العاصمة الاردنية عمان لمدة يومين ٨-٩ أيار ٢٠٢٤.